واحة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واحة العربية

منتدى خاص بمادة اللغة العربية لطالبات المرحلة الثانوية بمدرسة سلامة بنت بطي مجلس ابو ظبي للتعليم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قصايد بوظبي

ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا Empty
مُساهمةموضوع: ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا   ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 12:54 am

وعشت وسأموت هكذا ...هذا أنا
في يوم من الأيام الشتاء كان البرد قارص والثلج يتساقط ولدتعلى وجنتي التي أحمرت من البرد الشديد لأرى الناس تتجه إلى الدفىء والهدوء وأنا Embarassed حزينة أضم باقي أحزاني معي هذا أنا سمعت ذلك الصوت الذي لا بد من سماعه يوميا أنه الصوت الذي
أدى إلى موت البشر أنه الجوع يناديني ويهددني إما والأكل أو الموتpale وها أنا أستمع لتهديده وعيناي تلملم أطراف الدموع الساخنة المتجه لوجنتي Embarassed فقد تيقنت أن في هذه الحياة الصديق لم يعد ذاك الصديق الذي تستند إليه وقت الضيق بل الصديق الذي يسعدك ويضحكك ومن يبكيك تتركه في دوامة أحزانه يغوص ولا تلقي له طوق النجاة لتسعدة وتضحككة وترد الدين
silent في هذه الحياة تعلمت ومع رغم صغر سني إلا أنني أيقنت أن الأصدقاء يريدونك لتسعدهم وحينما تغوص في همومك يتركونك وأنت من كنت الناجي لهم في حزنهم والضحكة في بكائهم والبسمة في بؤسهم هذه الحياة Basketball تلعب بك وتأخذك وفجأة تلقيك بعيداً لترى نفسك تغوص في هموم لا ترى لها معنى في حياتك !!!!!!!
فأبتسم وقل من يريدنوني فأنا معه ومن يريدني قلعه تقلعه وشكراEvil or Very Mad
رااااااااااااااااااااااااااااايكم
/\/نـسيـبه عبد اـلرحمن/\/

/\/نـسيـبه عبد اـلرحمن/\/

مُساهمةموضوع: رد: ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا   ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا Emptyالجمعة مارس 02, 2012 1:10 am

الكلام فيه شيئ من الصحة ولكن ليس جله

بس عــ العموم موضوع راااااااائع

وإلى الأمااااااااااااااااااااااااااااامـــ اختي
Admin
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا   ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا Emptyالسبت مارس 03, 2012 1:32 am

الحياة .. فيها الكثير
من الجمال
الذي يدعو للتفاؤل
ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا Images?q=tbn:ANd9GcSGdwU-zz5pLryQ0uR5poxvYAl3MIfSRbLhVxNuHOzKY7CTyrH-

https://hebaahmed.forumarabia.com

ولدت وعشت وسأموت هكذا ..هذا أنا
صفحة 1 من اصل 1